بيع على الانترنت والمسافة للشركات






+

1. نظرة عامة يجب عليك تقديم بعض المعلومات للعملاء الخاص بك إذا كنت تبيع السلع على الانترنت، من خلال التلفزيون الرقمي، من خلال النظام الإلكتروني أو عن طريق الهاتف أو رسالة نصية أو الفاكس. قبل طلبية يجب على جميع الباعة بعد تتبع بعض القواعد قبل وبعد وضع أمر. يجب عرض المعلومات مثل: اسم شركتك وتفاصيل الاتصال وصفا للسلع أو الخدمات الخاصة بك السعر، بما في ذلك جميع الضرائب كيف يمكن للعميل دفع ترتيبات التسليم، والتكاليف، وكيف سوف تأخذ البضائع طويلة للوصول الحد الأدنى للطول العقد المبرم بينهما شروط لإنهاء عقود معلومات حول حق الزبون لإلغاء في غضون 14 يوما يجب أن نقول للعملاء إذا كانت العروض ستكون مسؤولا عن دفع لعودة البضاعة إذا كانوا إلغاء. إذا لم تفعل ذلك، وانهم ليس مسؤولا عن التكاليف. بعد وضعت على أمر يجب أن تحصل على اتصال مع العملاء الخاصة بك في الكتابة بعد وضعت على أمر وقبل أن يتم تسليم السلع أو الخدمات. يجب أن نقول لهم: تفاصيل ما اشتريته التكلفة الإجمالية ترتيبات لتسليم الحد الأدنى لمدة أي عقد وترتيبات إنهاء العقد كيف ومتى يمكن إلغاء النظام والذي يدفع للعودة البضائع عنوان حيث يمكن إرسال الشكاوى أي خدمات أو ضمانات ما بعد البيع التي تقدمها شروط لإنهاء عقود أي رسوم المكالمات خط المساعدة التي هي أكثر من استدعاء 01، 02 أو 03 رقم، أو عدد أو موبايل مجانا 1. نظرة عامة يجب عليك تقديم بعض المعلومات للعملاء الخاص بك إذا كنت تبيع السلع على الانترنت، من خلال التلفزيون الرقمي، من خلال النظام الإلكتروني أو عن طريق الهاتف أو رسالة نصية أو الفاكس. قبل طلبية يجب على جميع الباعة بعد تتبع بعض القواعد قبل وبعد وضع أمر. يجب عرض المعلومات مثل: اسم شركتك وتفاصيل الاتصال وصفا للسلع أو الخدمات الخاصة بك السعر، بما في ذلك جميع الضرائب كيف يمكن للعميل دفع ترتيبات التسليم، والتكاليف، وكيف سوف تأخذ البضائع طويلة للوصول الحد الأدنى للطول العقد المبرم بينهما شروط لإنهاء عقود معلومات حول حق الزبون لإلغاء في غضون 14 يوما يجب أن نقول للعملاء إذا كانت العروض ستكون مسؤولا عن دفع لعودة البضاعة إذا كانوا إلغاء. إذا لم تفعل ذلك، وانهم ليس مسؤولا عن التكاليف. بعد وضعت على أمر يجب أن تحصل على اتصال مع العملاء الخاصة بك في الكتابة بعد وضعت على أمر وقبل أن يتم تسليم السلع أو الخدمات. يجب أن نقول لهم: تفاصيل ما اشتريته التكلفة الإجمالية ترتيبات لتسليم الحد الأدنى لمدة أي عقد وترتيبات إنهاء العقد كيف ومتى يمكن إلغاء النظام والذي يدفع للعودة البضائع عنوان حيث يمكن إرسال الشكاوى أي خدمات أو ضمانات ما بعد البيع التي تقدمها شروط لإنهاء عقود أي رسوم المكالمات خط المساعدة التي هي أكثر من استدعاء 01، 02 أو 03 رقم، أو عدد أو موبايل مجانا