وضع خطة التدريب المبيعات






+

وضع خطة التدريب المبيعات ويندي كونيك. مبيعات الخبراء ويندي كونيك ديها ما يقرب من خمسة عشر عاما من المبيعات وخدمة العملاء تجربة. اقرأ المزيد هل لديك خطة المبيعات والتدريب لفريق المبيعات الخاص بك، أو هل مجرد منحهم بعض الكتب للقراءة وربما إقامتها مع الويبينار أو اثنين؟ خطة تدريبية هي أداة أساسية لتأكيد على حد سواء أن فريق المبيعات هو تعلم ما يحتاجون إلى معرفته، وأنها aren39؛ ر إضاعة الوقت الثمين على الأشياء التي don39؛ ر تحتاج إليها. مواصلة القراءة أدناه قبل أن تتمكن من وضع خطة التدريب المبيعات، you39؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى تحديد ما هي أهم المهارات لفريق المبيعات الخاص بك. وتختلف هذه القائمة من صناعة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى - في بعض الأحيان حتى من فريق إلى فريق. على سبيل المثال، فإن فرق المبيعات داخل يكون لها فائدة تذكر للمهارات الدعوة الباردة، في حين أن فرق المبيعات الخارجية سوف تجد لها حاسم. فرق المبيعات نفسها سوف تكون قادرة على تقديم اقتراحات على النحو الذي المهارات هي الأكثر فائدة بالنسبة لهم. Don39؛ ر ننسى لتشمل المهارات الخاصة بالشركة، مثل التعامل مع برامج CRM. مواصلة القراءة أدناه مرة واحدة قائمتك كاملة، ترتيب هذا الامر تقريبا حسب الأولوية. سوف البنود القليلة أعلى تكون تلك التي هي الأكثر أهمية لأغراض التدريب. وميزانية التدريب الخاص بك تحديد how far إلى أسفل القائمة التي يمكن ويجب أن تذهب، ولكن يجب أن يكون من المؤكد أن تناول العناصر الأولى. إذا كان لديك فرق المبيعات مع مسؤوليات مختلفة، مثل داخل وفرق خارجية، you39، ستحتاج لأولويات مختلفة لكل منها. والخطوة التالية هي لمقارنة هذه القائمة إلى كل salesperson39 الفرد؛ ق مجموعة من المهارات. جميع مندوبي المبيعات لديها القوة والضعف في مختلف المجالات. وبعض نقاط الضعف تكون الأولوية المنخفضة، مثل مندوب مبيعات داخل بمهارات الدعوة الباردة الفقيرة؛ ولكن عندما يحدث ضعف في مهارة حاسمة، ينبغي أن يكون التدريب أولوية. يمكنك كشف هذه القوة والضعف من خلال تحليل salespeople39 الخاص بك؛ ق المقاييس. نأمل كنت تواجه بالفعل فريق المبيعات الخاص بك تتبع مقاييس وتوفير هذه البيانات للك. إذا لم يكن كذلك، يجب عليك إنشاء نظام تتبع مباشرة. تتبع لsalesperson39؛ والصورة مقاييس تحدد بالضبط أين في عملية البيع مبيعاته تتهاوى، والتي سوف تساعد على تحديد المهارات المبيعات المحددة التي he39؛ ق تفتقر. على سبيل المثال، إذا he39؛ ق الحصول على الكثير من المواعيد ولكن نسبة إغلاق له هو الكئيب، المشكلة تتعلق بالمهارات إغلاق له - وهذا هو المكان الذي يحتاج الى مزيد من التدريب. إذا كان الفريق بأكمله لديه مشكلة في منطقة واحدة معينة، يمكن أن يكون من المجدي أن يرسل كل منهم إلى التدريب الجماعي. في حالات أخرى، التدريب الفردي وربما كان أفضل خيار. ومع ذلك، تخصيص خطة التدريب لكل مندوب مبيعات قد تكون الخارجي للميزانية التدريب. في هذه الحالة، يجب ان ينصح لاختيار مهارات البيع أهم من قائمتك وتدريب الجميع في تلك المهارات باستخدام برنامج التدريب الجماعي. هذا وسوف تكون أكثر تستغرق وقتا طويلا لفريقك ولكن عادة ما تكون أقل تكلفة بكثير. وثمة خيار آخر هو تعيين مندوب المبيعات الذي هو قوي في منطقة واحدة ليكون بمثابة مرشد لمندوب المبيعات الذي يفتقر إلى المهارة. هذا won39؛ ر يكلفك تدريب المال، ولكن سوف يكلفك في بيع الوقت لمعلمه.